World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Thursday, July 31, 2014

استمرار التوافد على شواطئ ومتنزهات الإسكندرية رغم انتهاء إجازة العيد

استمرار التوافد على شواطئ ومتنزهات الإسكندرية رغم انتهاء إجازة العيد.. خبير سياحى: حجوزات الفنادق وصلت إلى 100%.. والسياحة انتعشت بالمحافظة بنسبة 60%..والساحل الشمالى وشرم الشيخ والغردقة الأكثر جذبا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


واصل المصطافون توافدهم على الشواطئ والمتنزهات العامة بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، على الرغم من انتهاء أيام عيد الفطر المبارك أمس الأربعاء. 

وتوافد العشرات من المصطافين على الشواطئ بالإسكندرية، خاصة الشواطئ المجانية، وسط إقبال المواطنين وسط جو عائلى ابتهاجاً بعيد الفطر، بالإضافة إلى المتنزهات العامة والحدائق.

وشهدت شوارع محافظة الإسكندرية سهولة مرورية بكورنيش البحر والشوارع الجانبية، وسط تواجد أمنى مكثف فى الشوارع الجانبية والرئيسية، من خلال دوريات أمنية تجوب الشوارع لمتابعة الحالة الأمنية بالمحافظة. 

ومن جانبه، قال محمد يوسف، الخبير السياحى، إن السياحة بالإسكندرية شهدت انتعاشة غير متوقعة خلال ثلاث أيام عيد الفطر المبارك، وصلت إلى 60% مقارنة بالفترة الماضية.

وأضاف "يوسف" لـ"اليوم السابع": "أن أكثر الوافدين على محافظة الإسكندرية كانوا من السياحة الداخلية، وأن نسبة الحجوزات الفنادق بالمحافظة وصلت إلى 100%". 

وأشار إلى أن من أكثر الأماكن السياحية التى شهدت إقبالاً كبيراً خلال أيام العيد، كانت الساحل الشمالى وشرم الشيخ والغردقة، وفى الخارج تركيا.

وأكد أنه خلال أيام عيد الفطر المبارك ارتفعت نسبة حجوزات الفنادق بشرم الشيخ والغردقة إلى 95%، وأنها مستمرة حتى أسبوع من بعد عيد الفطر.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم