World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, April 15, 2015

الشرطة العسكرية تحاصر قسم شرطة شبين الكوم

حاصرت قوة من الشرطة العسكرية، مساء اليوم الثلاثاء، قسم شرطة شبين الكوم لاصطحاب أمين الشرطة إلى النيابة العسكرية، بعد تعديه على رائد طيار بالقوات المسلحة في كمين مروري أمام مبنى إدارة جامعة المنوفية، فيما أغلق زملاء أمين الشرطة القسم لمنع إحالته للنيابة العسكرية.

وكانت مشاجرة نشبت بين أمين شرطة ورائد طيار بالقوات المسلحة في كمين مروري أمام مبنى إدارة جامعة المنوفية، حيث استوقف أمين الشرطة طلال وصال من قوة إدارة مرور شبين الكوم سيارة ملاكي يستقلها رائد طيار محمد فتحي، وطالبه بإبراز رخصة القيادة والسيارة فرفض الضابط وأبلغه بوظيفته.

ووفق شهود عيان، نشب إثر استيقاف ضابط الجيش مشادة كلامية وتلاسن بألفاظ خارجة بينه وأمين الشرطة تطورت إلى تشابك بالأيدي. وأبلغ الطيار القيادة العسكرية وحضرت قوة من الشرطة العسكرية ومدرعات حربية متمركزة بالاستاد الرياضي إلى مكان الواقعة بعدما اصطحبت قوات الشرطة الطيار لقسم شرطة شبين الكوم، وتحرر بالواقعة محضر حمل رقم 5842 جنح قسم شبين الكوم.

وحاولت الشرطة العسكرية القبض على أمين الشرطة واصطحابه معهم لعرضه على النيابة العسكرية إلا أن زملاءه رفضوا وأغلقوا قسم الشرطة لمنع إلقاء القبض عليه.

من جانبها، رفضت النيابة العامة مثول طرفي المشاجرة أمامها باعتبار أنهم تابعين للنيابة العسكرية، كما حاول الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وقيادات من مديرية الأمن والمستشار العسكري للمحافظة التدخل لإنهاء الأزمة بالصلح.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم