World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Thursday, April 30, 2015

العمرانية : فتاة تقتل عشيقها بعد ان وعدها بالزواج و تهرب منها بالاشتراك مع أسرتها #الجيزة #العمرانية

تمكنت مباحث قسم العمرانية من القبض على اسرة، قامت بقتل شاب، رفض الزواج من ابنتهم بعد أن اقام معها علاقة غير شرعية.

تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مباحث قسم العمرانية، بتمكنهم من القاء القبض على ربة منزل وزوجها وابنتهما، فيما فر اثنان اخران، بعد قيامهم بقتل طالب بالأكاديمية البحرية، بسبب قيامه بمعاشرة ابنتهم التي تبلغ من العمر21 عام، معاشرة الازواج، وتهربه من الزواج بها.

وبإجراء التحريات تبين، أن الشاب أقام علاقة غير شرعية مع الفتاة في منزله لفترة طويلة، على وعد منه بالزواج بها، وبعد أن تأكدت من مماطلته وهروبه من تنفيذ وعده اضطرت الى مصارحة اهلها، الذين اتفقوا على ان تقوم الفتاة باستدراجه الى منزلهم بالعمرانية، والضغط عليه لكي يعقد قرانه عليها في الحال، وعندما حضر الشاب ففوجئ بأسرتها تختبئ داخل الشقة، وقاموا بتهديده والضغط عليه لكي يتزوج منها شرعيًا الا أنه رفض تلبية مطلبهم.

واشار التحريات التي اجراها الرائد عبد الحميد السبكي رئيس مباحث قسم المطرية، الى المتهمين قاموا بالاعتداء على الشاب بالأسلحة البيضاء حتى لفظ انفاسه الاخيرة في الحال.

فيما تمكنت المباحث من القاء القبض على الفتاة ووالديها، وفر شخصين اخرين كان بصحبتهم جاري ضبطهم، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم