World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Saturday, April 11, 2015

مدرس يعتدي جنسيا على تلميذة ابتدائي في حمام المدرسة الغربية #الغربية #طنطا

شهدت مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية التابعة لإدارة غرب التعليمية بالغربية، واقعة مؤسفة، عندما حاول مدرس التعدي جنسيا علي إحدى التلميذات بالصف السادس الابتدائي، داخل حمامات المدرسة، ما تسبب فى حالة من الغضب بين صفوف المعلمين، ورعب بين التلميذات وأسرهم، خاصة بعد تجمهر أولياء الأمور أمام باب المدرسة، للاطمئنان علي سلامة أولادهم.

وقال مصدر داخل المدرسة، إن "ع . ج"، (معلم بمدرسة على بن أبي طالب)، حاول التعدي جنسيا على "م. ر"، الطالبة بالصف السادس الابتدائي، لافتا إلى أن الطالبة صفعت المدرس علي وجهه، وقاومت المدرس حتى يبتعد عنها، مؤكدا أن إحدى المدرسات شاهدت الواقعة كاملة.

وأوضح المصدر، أن ولي أمر الطالبة، فور علمه بالواقعة، هدد بفضح إدارة المدرسة، فى حالة عدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المدرس المتورط فى الواقعة، مشيرا إلى أن مدير إدارة غرب التعليمية، حررت مذكرة بالواقعة للتحقيق فيها من قبل الشئون القانونية بالمديرية.

بدوره أكد أحمد فكري طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن المديرية تحقق فى الواقعة بالتنسيق مع مديرة إدارة غرب التعليمية لافتا إلى استئناف تلك التحقيقات، الثلاثاء المقبل.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم