World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, September 30, 2011

إصابة ضابط شرطة ومجندين فى حملة أمنية ضد البلطجية بالمنوفية

اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية
اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية


شهدت قرية ميت بره مركز قويسنا محافظة المنوفية تبادل إطلاق نار بين قوات الشرطة وتجار مخدرات وسط الزراعات، ما أسفر عن إصابة ضابط ومجندين قبل ضبط ثلاثة عاطلين بحوزتهم أجولة مخدرات.. تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر المحضر رقم 17095/55 جنايات قويسنا وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوسط الدلتا، بالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية، شنت حملة مكبرة لضبط 4 تجار مخدرات بقويسنا هاربين من 31 قضية وجميعهم مقيمون بقرية ميت بره بقويسنا، حيث يتاجرون فى المواد المخدرة بمعاونة آخرين ويتخذون من منطقة الزراعات بين قريتى شبرا بخوم وبره العجوز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

تمت مداهمة أوكار المتهمين وتمكنت القوات من ضبط "سعيد. ب" (26 سنة) عاطل هارب من 3 قضايا وبرفقته شخصان بعد مقاومتهم رجال الأمن بإطلاق أعيرة نارية عليهم من أسلحة بحوزتهم، فتبادلت معهم القوات إطلاق النار ما أسفر عن إصابة النقيب "تامر. ا" (30 سنة) ضابط بقوات الأمن المركزى بقويسنا والمجندين "محمود . م" (23 سنة) و"محمود. ى" (22 سنة) بطلقات نارية.

ألقى القبض على 3 عاطلين وسلاح نارى، تبين سرقته من مديرية أمن الجيزة، وجوالين بهما نبات البانجو يزنان 25 كيلو جراماً و5 لفافات تزن 12 كيلو، وأرشد المتهمون عن مخزن للبانجو داخل حديقة موالح عثر به على جوال بداخله 5 كيلو بانجو.

موقع البيت بيتك

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم