World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, September 23, 2013

لهذا السبب.. عادل إمام اختار مايا دياب لمشاركته البطولة

أثار إختيار الفنان الكبير عادل إمام للفنانات العربيات للمشاركة في أعماله تساؤلات كثيرة من قبل المتابعين لأعماله وتكون مشاركتهن هي الأولي لهن ووقع مؤخراً الإختيارعلى اللبنانية مايا دياب لتشاركه في مسلسله الجديد المزمع أن يكون في شهر رمضان القادم مع المؤلف يوسف معاطي والمخرج رامي إمام.

وجاء هذا الإختيار على الرغم من عدم وجود أي لقاءات جمعت بين الإثنين ولكن مايا حينما ظهرت مع الإعلامي اللبناني نيشان في الجزء الثاني من برنامج "أنا والعسل" في شهر رمضان الماضي أعربت عن أمنيتها في العمل مع الزعيم وعقب انتهاء الحلقة مباشرة اتصل الفنان عادل أمام وأخبرها إنها ستكون بطلة عمله القادم وعاتبها بمزحه طبقاً لما قالته هي بنفسها في لقاء سابق لها لأنها ارتدت بنطلون حيث أنه لا يحب ارتدائها له.

يذكر أن أمام استعان في أعماله الأخيرة بالفنانة الأردنية دانا حمدان شقيقة كل من الفنانتين ميس حمدان ومي سليم على الرغم من إنها لم يكن لها أي تجارب على النطاق التمثيلي في مسلسل "العراف"والفنانة التونسية سناء يوسف في مسلسله "فرقة ناجي عطالله"وفي نفس المسلسل أيضا شاركت التونسية دارين حداد من خلال دور شرفي.

وعلى النطاق السينمائي فقد سبق وقدم الزعيم اللبنانية نيكول سابا في أول عمل تمثيلي لها بعد معرفة الجمهور بها من خلال فريق الفوركاتس وذلك في فيلم"التجربة الدنماركية" الذي كان شهادة ميلاد لها كممثلة.

وأكد الزعيم أن الأمر غير مقصود نهائيا في اختيار الفنانات العرب ولم يكن بالطبع تقليل من أهمية الفنانات المصريات فهن نجمات ولا أحد ينكر ذلك مشيراً إلى أن الإختيار لا يعود إليه فقط بل فريق عمل كامل من مؤلف ومخرج ومنتج يشاركون في الإختيار فهو في النهاية ممثل فقط.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم