World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Sunday, September 15, 2013

المؤتمر الشعبي اللبناني يستقبل رئيس جماعة المحامين الناصريين في مصر

سيد عبد الغني: دستور مصر سيعكس إرادة الشعب.. والعدوان على سوريا عدوان على مصر والأمن القومي

سمير الطرابلسي: نتطلع لدور مصر في النهوض العربي.. ونقدر عالياً دور جيشها في نجاح الثورة والتصدي للتطرف والإرهاب



استقبلت قيادة من المؤتمر الشعبي اللبناني، في مقر المؤتمر في برج أبي حيدر، عضو قيادة الحزب الناصري المصري ورئيس جماعة المحامين الناصريين المحامي سيد عبد الغني.

عبد الغني تحدث في اللقاء عن توجهات ثورة 30 يونيو المصرية، وقال إنها عبّرت عن توجهات الشعب المصري في اسقاط نظام الحزب الطائفي الواحد واستعاة روحية ثورة يناير في التحرر والعدالة وبناء نظام وطني ديمقراطي تعددي.

وأعلن أن دستور مصر سيكون انعكاساً لطبيعتها وللارادة الشعبية، ولفت إلى أن البلد الذي انطلق منه الازهر الشريف لا يحتاج الى توجيهات طائفية فئوية تعلّمه الاسلام، وشدد على أن السلطة المصرية الآن تبني المؤسسات الديمقراطية لتجسيد الارادة الشعبية وهي سلطة منبثقة عن الثورة التي قامت ضد التبعية الاجنبية ومن اجل الاستقلال الوطني واستعادة دور مصر العربي.

وندد عبد الغني بالتحضيرات لعدوان أطلسي على سوريا ورأى فيه عدواناً على مصر والامن القومي، وأشاد بدور الجيش المصري الحامي للارادة الوطنية للشعب المصري، وأكد أن المؤتمر الشعبي اللبناني برئاسة الأخ كمال شاتيلا يشكل سنداً للثورة المصرية وقوة دفع لها.

عضو قيادة المؤتمر الشعبي المهندس سمير الطرابلسي رحّب بالضيف "المصري الثوري الذي نتعاون معه ومع اخوانه منذ وقت طويل"، وقال إننا نتطلع لمصر الرائدة، وندعم مسيرتها لتقوم بدور النضالي في النهوض العربي وحماية الامن القومي العربي، ونقدّر عالياً دور القوات المسلحة المصرية في نجاح الثورة المصرية وانقاذ الوحدة الوطنية والتصدي لقوى التطرف و الارهاب التي تلعب دوراً تخريبياً لصالح حلف الاطلسي و مشروع الاوسط الكبير.


Sent from my BlackBerry® from Vodafone

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم