World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Saturday, September 27, 2014

فيتاكلوب يفوز مرة اخرى على الصفاقسي و يتأهل الى نهائي دوري الأبطال

صعد فريق فيتا كلوب بطل الكونجو إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه 2/ 1 على مضيفه الصفاقسي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي للمسابقة، اليوم السبت، على ملعب الطيب المهيري معقل الفريق التونسي.

وواصل الفريق الكونجولي بهذا الفوز تفوقه على نظيره التونسي، مكررًا فوزه بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما الأسبوع الماضي في العاصمة كينشاسا ليفوز فيتا 4/ 2 في مجموع المباراتين ويتأهل عن جدارة واستحقاق لنهائي أمجد الكؤوس الأفريقية.

وفشل الصفاقسي في الحفاظ على تقدمه بهدف لاعبه زيد الدربالي في الدقيقة 26، بعدما أدرك فيتا كلوب التعادل عن طريق لاعبه مونجانجا في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

واستغل فيتا كلوب الارتباك الواضح على أداء مدافعي الصفاقسي في الشوط الثاني ليحرز لاعبه سينتامو الهدف الثاني في الدقيقة 55 مستغلا إحدى الهفوات الدفاعية القاتلة من دفاع الفريق التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي فيتا كلوب في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين وفاق سطيف الجزائري وتي بي مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية، اللذين سيلتقيان في مباراة الإياب بمدينة لوبومباشي (معقل الفريق الكونغولي) غدا الأحد.

وكان سطيف قد حقق فوزا باهتا 2/ 1 على مازيمبي في لقاء الذهاب الذي جرى بينهما الأسبوع الماضي بالجزائر.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم