World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, September 29, 2014

كيف تحافظين على جمال بشرتك في نهار رمضان او اثناء الصيام ؟

skin-كيف تحافظين على بشرتك في نهار رمضان؟

الجلد من أكثر مكونات الجسم حساسية وتأثرًا بالحرارة وقلة المياه في شهر رمضان، وذلك بسبب انعكاس أثر الصيام عليه، تعرفي مع فريق كل يوم معلومة طبية على أكثر الطرق فائدة لبشرتك أثناء الصيام...

أسباب تأثر الجلد سلبيًا أثناء الصيام: 1)  انخفاض محتوى السوائل في الجسم ينعكس على جفاف الجلد. 2) عدم تنبي نمط تغذية صحي قد يؤدي إلى نقص في الفيتامينات والعناصر التي يحتاجها الجلد لنضارته.   كيفية المحافظة على الجلد والبشرة في رمضان أثناء الصيام: للحفاظ على صحة الجلد في رمضان يجب اتباع الإرشادات التالية: 1) تجنب التعرض المباشر للشمس في نهار رمضان. 2) الحرص على ارتداء ملابس ذات ألوان فاتحة وغطاء للرأس عند الاضطرار إلى الخروج في نهار رمضان. 3) الحرص على شرب كميات كافية ومتوازنة من المياه والعصائر الطازجة على مدار ساعات ما بعد الإفطار. 4) الحرص على تناول الفواكه والخضروات الطازجة المعروفة بكونها غنية بمحتوى السوائل لحماية الجسم من الجفاف. 5) الحرص على تناول الخضروات والفواكه الطازجة بشكل يومي بكميات متوازنة لإمداد الجسم باحتياجاته من الفيتامينات المتنوعة.

تلك سيدتي القارئة بعض الإرشادات التي يمكن أن تساعد على تجنب الآثار السلبية على الجلد والبشرة الناتجة عن حرارة الشمس في نهار رمضان، وقلة المياه أثناء وقت الصيام،  أخبرينا عن تجربك وهل تعرضتِ لجفاف الجلد من قبل لهذا السبب ؟

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم