World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, September 29, 2014

مرتضى : رجولة عبد الشافي أجبرتنا على قبول عرض رحيله

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، انه تم بالفعل رسميا رحيل محمد عبد الشافي ظهير ايسر الفريق الأبيض علي سبيل الإعارة لصفوف أهلي جدة السعودي لمدة موسم، مقابل مليون و 200 الف دولار.


وقال مرتضي في تصريحات تليفزيونية : " عبد الشافي لاعب راجل ملتزم مخلص نموذج يحتذي به لجميع اللاعبين، رجولته اجبرت مجلس الادارة علي الموافقة للعرض المقدم من قبل ادارة اهلي جدة المحترمة التي تجمعنا بها هي وادارة اتحاد جدة علاقات وثيقة مميزة".


وأوضح منصور أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ، رفض رحيل عبد الشافي نظرا لعدم وجود البديل الكفء، ولكن بعد اتصالات الادارة مع رئيس نادي اهلي جدة وعقد مجلس الادارة اجتماع تم الموافقة علي العرض، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الرحيل لتأمين مستقبله بعد مشوار طويل قضاه داخل جدران داخل نادي الزمالك.


كما أشار رئيس نادي الزمالك بأن رغبته في توازن القيم المادية التي يتقاضاها اللاعبين داخل الفريق، هي التي جعلت مجلس الادارة يوافق علي العرض السعودي، خاصة وأن المقابل المادي المقدم كبير، معتقدا أن رحيل عبد الشافي لن يكون له تأثير كبير علي الفريق في المنافسات التي يخوضها، مستشهدا بوجود كلا من احمد سمير وصالح موسي.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم