World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Tuesday, September 30, 2014

محمد زيدان يهاجم ابوتريكة بشدة

زيدان يعلن الحرب على أبوتريكة

محمد أبوتريكة
محمد أبوتريكة

(القاهرة-mbc.net) خرج محمد زيدان المحترف السابق في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني وأخيرا بني ياس الإماراتي، بتصريحات يهاجم فيها نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبوتريكة هداف النادي الأهلي والمنتخب المصري، وذلك في حوار لإحدى الصحف المصرية.

قال زيدان في حديثه لصحيفة المصري اليوم:" أبوتريكة خدعني ولم  يراع الصداقة التى كانت بيننا، عندما تواجدنا في بني ياس الإماراتي لم يسأل عني، ولم يتصل بي على مدار الفترة التي قضاها فى الفريق، رغم أنه كان يتصل بي خمس مرات قبل أن ينضم إلى بنى ياس ليستفسر عن أحوال النادي".

وأضاف:" ما أحزنني هو علم أبو تريكة بكافة تفاصيل الأزمة التي كنت أواجهها مع الإدارة، قبل أن يتعاقد مع بنى ياس ، ولم يتدخل، ولم يحرك ساكنا، رغم أنه كان يتصل بى قبل أن يتعاقد أكثر من خمس مرات حتى يحدد قراره بالاحتراف فى الإمارات من عدمه".

محمد زيدان وأبو تريكة

محمد زيدان وأبو تريكة

وتابع:" شرحت له الأوضاع فى النادي ونصحته بأن يحصل على 80 % من قيمة عقده قبل أن يشارك في أي مباراة، لأنني عانيت في الحصول على مستحقاتي واستقبلته داخل غرفة خلع الملابس، وجلست إلى جواره، وأكدت له أننى فى خدمته طوال فترة وجوده مع النادى الإماراتي، وعندما أجريت جراحة الغضروف لم يتصل بى، ولم يسأل عنى نهائيا".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم