World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Tuesday, September 30, 2014

مشروبات صحية تساعد غلى زيادة التركيز بشكل مستمر

مشروبات تساعد علي التركيز بشكل دائم.. إكتشف

مشروبات
مشروبات

إذا كنت تحاول أن تحظي بتركيز دائم في عملك أو في حياتك بشكل دائم قد تكون فى حاجة لمعرفة بعض المشروبات المذهلة التى تساعدك على التركيز بشكل أفضل منعا لهذه المشاكل.

الشاي الأخضر:

الشاي الأخضر
الشاي الأخضر

يقلل من مخاطر الإصابة بهشاشة العظام، السرطان، أمراض القلب، والتسوس وهى مضادات للأكسدة طبيعية تحمى الخلايا من تكون السرطانات وتحد من نمو الأورام وذلك من خلال المساعدة بمحايدة الجزيئات الحرة في الجسم. ومضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر تحمى أيضاً من الإصابة بأمراض القلب بواسطة العمل على إرخاء الأوعية الدموية.

اللبن المنزوع الدسم بنسبة 1%:

اللبن منزوع الدسم مفيد للتركيز
اللبن منزوع الدسم مفيد للتركيز

يساعد على الحماية من الإصابة بهشاشة العظام لأنه يحتوى على مكونات وجبة صحية من الكربوهيدرات والبروتينات والقليل من الدهون التى يمتصها جسم الإنسان ببطء ولكن مفعولها يظل لفترة طويلة من الزمن. كما يساعد اللبن على ثبات نسبة سكر الدم، كما أنه مصدر للكالسيوم لأنه يحتوى على فيتامين (دوهو هام لتحقيق أقصى امتصاص للكالسيوم.

الشيكولاته الساخنة:

الشيكولاته لها مميزات عديدة
الشيكولاته لها مميزات عديدة

تعدل  الشيكولاته من المزاج وتحمى من الإصابة بأمراض القلب. تزيد الشيكولاته من إفراز مادة السيروتونينوهى المسئولة عن تنظيم المزاج (المعدلات المنخفضة من مادة السيروتونين ترتبط بالاكتئابكما أن الكاكاو غنى بمواد مضادة للأكسدة تحمى الخلايا من ضرر شديد الأكسدة والتي تضع الشخص في احتمالية الإصابة بالأزمات القلبية.

 

عصير الطماطم قليل الأملاح:

عصير الطماطم
عصير الطماطم

يحمى العديد من الأمراض السرطانية، ومنتجات الطماطم المعالجة هي أغنى مصدر لمضاد الأكسدة   والذي يرتبط بتقليل التعرض لأمراض سرطان الرئة والمعدة وبالمثل البنكرياس والمرىء والفم والثدي وعنق الرحم. والليكوبين يحمى أيضاً الرئة والقلب من ضرر الأكسدة كما أنه يحول بين الإصابة بأمراض الأوعية الدموية.

عصير التوت:

التوت.. صورة أرشيفية
التوت.. صورة أرشيفية

يمنع من الإصابة بأمراض اللثة ، كما أن الأبحاث أوضحت أن نفس الخواص المضادة للبكتريا والتى توجد صير التوت تحارب عدوى الجهاز البولى. وتكون نظرية الخبراء أن مكون عصير التوت يمنع من التصاق البكتريا باللثة. لكن علماء التغذية يقلق من عصير هذه الفاكهة لنسبة السكر لذا يُنصح بعدم استهلاك أكثر من كوب واحد يومياً.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم