World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, September 26, 2014

المقاصة ينوي الاستغناء عن عبد الواحد السيد

تتجه النية لدى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال للإطاحة بحارس الفريق المخضرم عبدالواحد السيد خلال يناير المقبل وذلك بسبب تواضع مستواه .
 
وأفادت التقارير إلى أن المستوى السيىء الذي ظهر عليه "الوحش" خلال المباريات الثلاث التي خاضها مع الفريق الفيومي، واهتزاز شباكه بخسمة أهداف خلالها، قد أثار استياء الجهاز الفنى ومجلس إدارة النادي .
 
وطالب مجلس إدارة المقاصة، الإستفسار من الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال، عن أسباب إنخفاض مستوى الحارس بشكل ملحوظ منذ إنضمامه لصفوف الفريق، عقب رحيله من الزمالك.
 
واكد احد لاعبى الفريق لمراسل "الفجر الرياضى" أن إيهاب جلال قام بتعنيف الحارس بشدة بعد نهاية مباراة الفريق امام الاسيوطى بسبب اخطاءه الكارثية خلال المباراة والتى كادت أن تتسبب فى هزيمة الفريق .
 
وأضاف اللاعب أن امدير الفنى ربط الاستغناء عن عبدالواحد السيد بقدرة إدارة ناديه على إعادة احمد مسعود حارس الفريق الفيومى المعار للمصرى البورسعيدى .
 
الجدير بالذكر أن عبد الواحد كاد أن يستبب في خسارة فريقه بالأمس، عقب إرتكابه خطاً فادحاً منح فريق الأسيوطي سبورت تسجيل الهدف الثاني له، قبل أن يرد المقاصة بهدف ثالث قبيل النهاية بقليل.


الفجر الرياضي

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم