World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Thursday, August 18, 2011

حبس متهم جديد فى أحداث جرجا.. واستعجال ضبط 25 آخرين

صورة ارشيفية  

واصلت نيابة جنوب سوهاج الكلية بإشراف المستشار حازم عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابات استئناف أسيوط، تحقيقاتها فى
أحداث الشغب التى وقعت بمدينة جرجا بداية الأسبوع الماضى بين أهالى المدينة و"نجع عويس"، بسبب اصطدام عربة "توك توك "بفاترينة محل تجارى، وأسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 17 آخرين بطلقات نارية واقتحام قسم شرطة جرجا وسرقة الأسلحة النارية من داخل القسم.

وأمر المستشار أحمد حفنى، رئيس نيابة جنوب سوهاج الكلية، بحبس "شعبان . ف" (28 عاما) عامل، من مركز جرجا أربعة أيام، على ذمة التحقيق معه فى واقعة اقتحام قسم شرطة جرجا والاستيلاء على الأسلحة النارية، ليرتفع بذلك عدد المحبوسين فى واقعة اقتحام القسم إلى 6 متهمين، بينهم اثنان من محافظة أسيوط.

وطلبت النيابة ضبط وإحضار المتهم الهارب عمر غزالى فى قضية السلاح المسروق من القسم، واستعجلت ضبط وإحضار 25 متهما آخرين فى واقعة أحداث مدينة جرجا بينهم خليفة رضوان ومحمد إسماعيل الجبالى، عضوى مجلس الشعب السابقين، للاستماع إلى أقوالهما فى الاتهامات المنسوبة إليهما، وذلك بعد عدول المصاب عبد الكريم نادى عن أقواله فى اتهاماته ضد الثانى بإحداث إصابته، واستعجلت النيابة تقارير الطب الشرعى لحالات الوفاة والمصابين، كما استعجلت تقرير المعمل الجنائى، وتحريات المباحث حول ظروف وملابسات واقعتى أحداث مدينة جرجا واقتحام قسم شرطة المدينة، وطلبت النيابة استدعاء 10 مصابين للاستماع إلى أقوالهم بعد الانتهاء من سماع أقوال 23 مصابا وذوى المتوفين الثلاثة.

وكانت النيابة أمرت بحبس 19 متهم فى واقعة أحداث مدينة جرجا 15 يوما على ذمة التحقيقات وحبس 6 متهمين فى واقعة اقتحام القسم، ليصل بذلك عدد المتهمين المحبوسين فى القضية إلى 25 متهما.

موقع عمرو اديب

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم