World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, August 22, 2011

البرادعي معلقا على خطف محمود شعبان: الشعب لم يسترد حريته وكرامته:

دان الدكتور محمد البرادعي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ''اختطاف الناشط محمود شعبان في الإسكندرية بغرض استجوابه لمدة يوم وتسع ساعات ثم الإلقاء به معصوب العينين في الصحراء، مشيرا إلى أن ذلك '' ذلك دون مراعاة لأي إجراءات قانونية أو حتي إنسانية مثل تمكينه من الاتصال بعائلته''.

وقال البرادعي – في بيان مساء الأحد تلقى ''مصراوي'' نسخة منه - لقد قام الشعب بثورة من أجل أن يتخلص من قبضة العصابة التي حكمته عن طريق أساليب القمع ووأدjjUhhuu الحريات''، وتابع ''إذا كنا مازلنا وإلى اليوم نري استمرار الممارسات والانتهاكات بطريقة ممنهجة فإن ذلك دليل علي أن الثورة لم تحقق حتي الأن واحدا من أهم أهدافها وأن الشعب المصري لم يسترد حريته وكرامته بعد''.

وأهاب الدكتور محمد البرادعي، الحاصل على جائزة نوبل، بوزير الداخلية ومن يملكون زمام الأمور في البلاد اتخاذ تخذوا فورا ما يلزم من اجراءات لمعاقبة كل من تورط في ''جريمة اختطاف محمود شعبان''.

ولفت البرادعي إلى أن تلك الإجراءات إذا لم تتم أسرع وقت وبعلانية وشفافية فستظل قناعتنا أن أجهزة النظام السابق الأمنية مازالت كما هي بما يترتب علي ذلك من تداعيات''.

وختم البرادعي بيانه قائلا ''يجب أن يعلم كل مسئول عن تلك الممارسات أن استمراره في موقعه يحمله اليوم وغدا مسئولية  التواطؤ في استمرار جرائم قمع حريات الشعب المصري واهدار كرامته''.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم