World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Friday, August 26, 2011

بالصور .. فيفي عبده تحتفل بـ كيد النسا


احتفلت فيفي عبده بنجاح مسلسلها الجديد "كيد النسا" مع اسرة فريق العمل داخل  نادى ليونز القاهره برئاسة الفنان سمير صبرى حيث أقيمت ندوه فنية لابطال المسلسل.

وحضر الاحتفال فيفى عبده واحمد بدير ورحاب الجمل وايمان جابر والمخرج احمد صقر والمؤالف احمد محرم وذلك بالباخره النيليه زابليس كما تغيبت الفنانه سميه الخشاب وادار الندوه الفنان سمير صبرى رئيس النادى وحضر ايضا مجموعه من عضوات نادى ليونز القاهره وفى الختام اهدا سمير صبرى دروع النادى لابطال العمل.

وتحدثت فيفي عن نجاح المسلسل وعلاقتها بسمية الخشاب ومشاركتها بطولة المسلسل، وأعربت  فيفي عبده عن سعادتها بردود الأفعال التي تتلقها حول المسلسل الذي يعرض حاليا وقالت عبده : تقمصت الشخصية في المسلسل وتعايشت معها وكأنها هي الواقع وأحيانا كنت أنسى أنني أمثل، لذلك خرجت بهذا الصدق الفني.

وكشفت فيفي عن اختيارها للفنانة سمية الخشاب لتشاركها بطولة العمل، حيث كان من المقرر أن يتقاسما سويًا بطولة مسلسل "شباب امرأة" إلا أن العمل قد تأجل، ولكن عندما عرض عليها ورق "كيد النسا" رشّحت سميةَ للدور؛ لثقتها بمدى قدراتها وللكيمياء الفنية التي جمعتهما سويًا منذ مسلسل "الحقيقة والسراب".

كما تدين فيفي بالفضل للمخرج أحمد صقر الذي اكتشف قدراتها الكوميدية العالية، حيث إن مساحة الدور أعطتها الفرصة لاستعراض طاقتها الفنية، وجعلتها تنطلق في إفيهات كوميدية من ارتجالها الشخصي أضافت للدور شكلاً مميزًا.










































اضغط هنا حتى تضحك من قلبك على احوال مصرنا الحبيبة قبل و بعد الثورة فى جبهة التهييس الشعبية

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم