World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Wednesday, August 31, 2011

قائد المنطقة الجنوبية الإسرائيلية يتفقد الحدود مع مصر

تفقد قائد المنطقة العسكرية الجنوبية الإسرائيلية الجنرال تال روسو، الأربعاء، الحدود مع مصر وسط حالة التأهب العالي للجيش الإسرائيلي بالمنطقة الحدودية تحسبا لأية هجمات محتملة وتخفيف أضرارها على المواطنين.

وذكرت صحيفة جيروزاليم بوست على موقعها الإلكتروني أن الجنرال روسو أوضح للجنود المنتشرين بالمنطقة الحدودية أن هدف زيارته لهم ولسكان المنطقة هو البحث عن سبل لتقليل الأضرار والآثار السلبية التي يعاني منها سكان المستوطنات القريبة من الحدود جراء حالة التأهب المفروضة حاليا بالمنطقة، مشيرا إلى شكاوى قادة المستوطنات من إغلاق بعض الطرق منذ وقوع الهجوم الذي أوقع 8 قتلى إسرائيليين قبل أسبوعين.

وقال روسو أن زيارته للجنود الإسرائيليين المنتشرين على الحدود مع مصر تستهدف تشجيعهم وضمان إستعدادهم للتصدي لأي هجوم محتمل من سيناء.

وأشارت الصحيفة إلى أن إسرائيل تعمل مع مصر عن كثب في جهود منع الهجمات، حيث قال مسئول إسرائيلي أنه من المحتمل أن تقوم بتلك الهجمات خلية إرهابية مكونة من 10 مسلحين.

وكان متان فيلناي وزير الجبهة الداخلية الإسرائيلي قد أعلن أمس الثلاثاء أن جماعة ''الجهاد الإسلامى) الفلسطينية تحاول منذ فترة طويلة القيام بهجمات من سيناء وأن إجازة عيد الفطر تعتبر وقتا مناسبا لتلك الهجمات.




Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم