World Promotions

Promotion Area

موقع و دليل موجز مصر

Monday, August 29, 2011

شاهدان لـ''النيابة'': ''الشحات'' بطل موقعة إنزال العلم

من هو بطل موقعة إنزال العلم الإسرائيلي؟.. سؤال تردد في الأيام الماضية وفرض نفسة على أوساط عدة بعد تبادل ادعاء البطولة بين أحمد الشحات '' البطل الرسمي'' للموقعة، ومصطفى كامل المواطن الذي يقدم نفسه على أنه ''البطل الحقيقي''، وكلاهما يصر على أنه ''الأصلي''، مستشهدا بما لديه، وبين أدلة الشحات وكامل تظل هناك حلقة مفقودة لم يتم الكشف عنها بعد.

واستمرار للجدل، أدلى شاهدان بأقوالهما أمام النيابة، بعدما حررا محضراً يتعلق بالنزاع على صاحب دور البطولة في واقعة ''نزع العلم الإسرائيلي'' من أعلى السفارة الإسرائيلية بشارع مراد في الجيزة، وأكد خلالها أن أحمد الشحات هو الذى أنزل العلم.

كانت الأيام الماضية شهدت جدلاً إعلامياً حول تلك القضية، بعد أن ظهر شاب يدعى مصطفى كامل، أكد أنه هو الذى نفذ عملية إنزال العلم. واستمع إسلام جمال، وكيل أول النيابة، إلى أقوال الشاهدين، إذ قررا أنهما تعرفا على أحمد الشحات في ميدان التحرير، وقالا إنهما حرضاه على صعود العمارة، وتتبعاه أثناء صعوده، ونزوله، وأنه هو الذى انتزع العلم من أعلى السفارة الصهيونية. جرت التحقيقات بإشراف أحمد الفقى، رئيس نيابة قسم الجيزة، وقال مصدر قضائي إنه سوف يتم حفظ المحضر خلال أيام.

كان الشاهدان حررا محضراً أمام المقدم عمرو البطل، رئيس مباحث قسم الجيزة، بعد أن حضرا إلى ديوان القسم لإثبات شهادتيهما في واقعة الاختلاف على هوية بطل نزع العلم الإسرائيلي من أعلى السفارة الإسرائيلية، وقرر الشاهدان أنهما شاركا في المظاهرات أمام السفارة بعد استشهاد الجنود المصريين على الحدود وأنهما تعرفا على أحمد الشحات، وعلى علاقة صداقة به منذ فترة، بدأت أثناء مظاهرات ميدان التحرير.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار اليوم